وزير العدل: اليوم الوطني يجسد مسيرة تطور وتقدم المملكة بمختلف القطاعات

وزير العدل اليوم الوطني يجسد مسيرة تطور وتقدم المملكة بمختلف القطاعات
وزير العدل اليوم الوطني يجسد مسيرة تطور وتقدم المملكة بمختلف القطاعات

رفع معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى القضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 94. 

وقال معالي وزير العدل: إن اليوم الوطني؛ يمثل محطة فخر واعتزاز بتاريخ المملكة المجيد، وهذه المناسبة ليست احتفالاً بالتاريخ فحسب؛ بل هي تجسيد لمسيرة التطور والنهضة، وشهادة على الإنجازات العظيمة التي تحققها المملكة في شتى المجالات، ومنها القطاع العدلي، في ظل رؤية المملكة 2030.

وقال معاليه: ” إننا في وزارة العدل، ومن أجل رفع كفاءة المنظومة العدلية وتسهيل الوصول إلى العدالة؛ نعتزم مواصلة العمل بمزيد من التطوير والتحسين، لتقديم خدمات عدلية بكفاءة للمستفيدين؛ بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة بسرعة وفاعلية”.  

واختتم معاليه كلمته قائلاً: “في هذا اليوم، نواصل الجهود لتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة، ونسأل الله أن يديم على وطننا الأمن والاستقرار، وأن يوفقنا جميعًا  لخدمة هذا الوطن المعطاء”.​

المصدر: وزارة العدل

قد يهمك الاطلاع على:

فريق موقع التقنية القانونية يساعد في تحسين ترتيب موقع مكتب المحاماة في نتائج محرك البحث جوجل، فعندما يكون الموقع في مرتبة أعلى، يكون من السهل على العملاء المحتملين العثور على المكتب عند البحث عن خدمات قانونية.

للحصول على المزيد من المعلومات عن خدمات تسويق مكتب محاماة لا تترددوا في التواصل معنا عبر الواتساب على: 0544466663

شارك المحتوى عبر:

هذا المحتوى محمي